مقرر SP 334 طرق تدريس ذوي صعوبات التعلم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

مقرر SP 334 طرق تدريس ذوي صعوبات التعلم

مُساهمة  whatsapp::00966542495275 في الأحد نوفمبر 26, 2017 4:27 am

مع أطيب الأمنيات بالتوفيق،
موضوع الواجب ( 20 درجة)
تُشير الدراسات المعاصرة إلى أنّ الممارسات التعليمية التعلمية القائمة على قراءة القصص للأطفال توفر أفضل السياقات للتطوير الفعّال لمهارات اللغة والقراءة لدى الأطفال، في ضوء ذلك ناقش أولاً آلية توظيف استراتيجية التدريس بالقصة في البيئة الصفية لتنمية مهارات القراءة لدى الأطفال ذوي صعوبات التعلم، موضحاً ثانياً الفوائد التي تعود على الطفل من تلك الممارسات، ومستعيناً بنتائج الدراسات العلمية في هذا المجال.


كتابة التعيين يتطلب ما يأتي:
- الاطلاع على مراجع علمية متنوعة، والمواقع الالكترونية، والمكتبة الالكترونية
- توثيق تلك المراجع بطريقة علمية صحيحة وذلك بكتابة اسم عائلة المؤلف والتاريخ في متن البحث نهاية كل فقرة، وكتابة المعلومات كاملة في قائمة المراجع على النحو الآتي: اسم عائلة المؤلف، الاسم الأول والثاني. (التاريخ). عنوان الكتاب. دار النشر. العاصمة
- عدم نقل المعلومات من المواقع الالكترونية
- كتابة مقدمة وخاتمة حول الموضوع ، وكتابة عناوين فرعية واضحة
- مراعاة كتابة فقرات واضحة ومتسلسلة

مجموع درجات الواجب 20 درجة

_________________
خدمات مجانية – حلول واجبات الجامعة - كل الجامعات
لجميع تخصصات الجامعة ولجميع فروع الجامعة
حلول واجبات – مشاريع تخرج – ملخصات هامة
http://solve.123.st/
whats.app : 00966542495275
smsm.hamdy66@yahoo.com
حلول مضمونة وغير مكررة وغير متشابهة لجميع واجبات الجامعة
متوفرمدرسين ومدرسات لجميع المواد والتخصصات
KSA-Kuwait-Bahrain-Oman-Jordon-Lebanon-Egypt
قسم خاص لواجبات التربية لجميع التخصصات ولجميع المستويات
http://solve.123.st/

whatsapp::00966542495275
Admin

المساهمات : 997
تاريخ التسجيل : 10/02/2012

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://solve.123.st

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى